pregnancy

حل المشكلة ( ما هو قياس غلاف الفيس بوك ؟ او حجم الغلاف للتصميم )




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نأتيك بموضوع مهم للمصمين وخاصة المبتدئين : من مدونة : جنون مصمم
عن اغلفة الفيس بوك .. نأتي ..


ما الأبعاد المحددة لصورة غلاف صفحتي؟

يبلغ عرض صور الغلاف 851 بكسل في حين أن طولها 315 بكسل. إذا قمت بتحميل صورة أصغر من هذه الأبعاد، فسوف يتم تمديدها إلى هذا الحجم الأكبر. ويجب أن يكون عرض الصورة التي تقوم بتحميلها 399 بكسل على الأقل.للحصول على أفضل جودة للصورة وأسرع عمليات تحميل لصفحتك، قم بتحميل ملف بتنسيق sRGB JPG بعرض 851 بكسل، وطول 315 بكسل و100 كيلوبايت على الأقل.


يعني الاعدادات بالفوتوشوب 


وتصمم اي غلاف وتحفظه بصيغة JPG .. 



من يمكنه مشاهدة صورة غلافي؟

إذا أضفت صورة غلاف إلى يومياتك، فستكون مرئيةً للعامة تمامًا مثل صورتك الشخصية. وهذا يعني أن أي شخص يستطيع مشاهدة صورة غلافك الحالية وأي صور أخرى استخدمتها قبل ذلك كغلاف. ولهذا فعكس معظم ألبومات الصور الأخرى الخاصة بك، لن تشاهد أي خيار لتعديل إعدادات خصوصية الألبوم عندما تقوم بزيارة ألبوم “صور الغلاف” الخاص بك.
قم بتحميل صورة شخصية وغلاف.
تظهر صورتك الشخصية في جميع أنحاء موقع فيس بوك عندما يرى الأشخاص منشوراتك أو الإجراءات الأخرى المقدمة عن طريق صفحتك. اختر صورة تعبر عنك بشكل واضح، مثل الشعار الخاص بك أو صورة لمتجرك.
يظهر غلاف صفحتك في الجزء العلوي لصفحتك عند زيارة الأشخاص لها. وهو أكبر من صورتك الشخصية ويمنحك الفرصة لجذب انتباه الأشخاص بصورة فريدة. يمكنك تجربة استخدام صور عناصر القائمة الخاصة بك أو صورة ألبوم أو صورة أشخاص يستخدمون منتجك.





ان شاء الله شرح وافي وكافي .. 

الحقوق محفوظة من مدونة جنون مصمم

ولا أحلل نقل الموضوع بدون ذكر المصدر : جنون مصمم
شكرا لتعليقك